قصص سكس بنت الباشا والسائق الخاص نيك ساخنة ومثيرة

قصص سكس بنت الباشا والسائق الخاص نيك ساخنة ومثيرة

قصص سكس عربى ساخنة نار, قصص سكس نسوان عرب بتفاصيل ساخنة, قصص سكس واقعى بنت والسواق الخبرة, قصص سكس مصرية هايجة وكسها مولع نار, قصص سكس جديدة وساخنة نيك فى العربيه من السائق الخاص مشاهدة قصص سكس عرب نار

قصص سكس
قصص سكس

 

صباح الخير وانا جديده هنا في المنتدى لاني حبيت اشارك بقصصي الواقعيه التي حدثت لي… اسمي سما عمري 23 سنه.. ليس غرور لكني جميله جدا لوني ابيض شعري اسود و طويل جسمي مخصر ولي طيز مستديرة منتفخه و صدري حجمه وسط لا كبيرة مرة ولا صغير وحلماتي بارزة ….ابوي صاحب شركه تجاريه كبيرة يعني عايشين في نعمه و الحمد ****.. دخلت الجامعه قبل 4 سنوات واول ما دخلت الجامعه طلبت من ابوي يشتري لي سيارة عشان اروح بها الجامعه بس هو رفض و قال بخاف علي بس راح يشتري لي سيارة ويجيب سائق خاص يكون ملتزم بتوصيلي من البيت للجامعه.. الشاب اسمه خالد و كان شاب طويل القامه مفتول العضلات يشبه الحراس الشخصيين في الافلام الاجنبيه.. المهم كان ملتزم بعمله دقيق في زمنه لا يتكلم ابدا الا اذا سالته.. في يوم من الايام طلبت منه يجيب اغراض لي لانه كان عندي عزيمه بالبيت لصديقاتي.. جاب الاغراض و جا المطبخ و انا كنت لابسه فستان قصير فوق الركبه وخفيف جدا لاني متعوده اخد راحتي في اللبس في البيت فدخل المطبخ وشافني قدامه ووقف مسافه يتفرج على طيزي .. انا حسيت انه خالد جا المطبخ وكان هو خلفي فقمت انحيت متعمده عشان يشوف طيزي وما كنت لابسه كلوت ولمن التفت عليه سويت نفسي ما شفته واندهشت وناظرت لابنطلونه لقيته مشدود على برة و بخجل شديد وتلعثم في الكلام قال جبت الاغراض قلت له خلاص خليها هنا ومشى خالد لغرفته الموجوده في حوشنا الخارجي.. كان منظر زبه وهو مشدود لا يفارق مخيلتي ابدا وحسيت بنار ولعت في كل جسمي وعلطول رحت الحمام وارتحت بالعادة السريه..بعدها بكم يوم جا اخدني من الجامعه ولمن وصلت البيت كانت معاي اغراض وقلت له تعال افتح الباب ولم فتح باب السيارة انا نزلت واستدرت لداخل السيارة و انحنيت متعمده فاصدم طيزي بجسم خالد فتعمدت الرجوع لوراء فاحسست بزب خالد قد انتصب وانا اتحرك يمين ويسار بحجه اني اخد الاغراض من السيارة وكنا على هذا الوضع لمده دقيقتين او ثلاثه.. فاخذت الاغراض و صعدت لغرفتي وكنت مبتهجه جدا و مولعه وقد تبلل كسي جدا..في نفس اليوم بعد الساعه 12 مساء خرجت لحديقه المنزل ما كان جايني نوم لاني تعبانه جنسيا و مولعه وكنت لابسه قميص خفيف جدا في نص فخذي و نص صدري باين لاني احب انام مرتاحه وما كنت لابسه شي تحت القميص.. جلست في الحديقه وفجاة جاني خالد.. في البدايه خفت وقلت له خوفتني. ليش انت صاحي للحين.. قالي ما جاني نوم وقلت انا كمان ما جاني نوم قالي ممكن اسولف معاك قلت اوكي وجلس جمبي وكنت خايفه احد من اهلي يشوفنا بس كنت مستمتعه وكان لابس خالد بنطلون ضيق جدا ويبرز زبه اللي هايج وتيشيرت ضيق يبين عضلاته واثناء حديثنا لسعتني باعوضه في فخذي فقلت بكل دلع آآآه قال لي خالد وش فيك قلت باعوضه قالي وين خليني اشوف قلت له هنا واشرت على فخذي .. قام رفع قميصي لفوق شوي و بدا يتحسس بيده وفور ملامسته لفخذي حسيت انه جسمي تخدر بالكامل وحسيت قلبي بيطلع من مكانه ويقول لي وين هنا اقول لا فوق شوي لحدي ما وصل مكان اللسعه وقال لي هاذي ورمانه شو رايك الحسها بلساني و علطول بزول الالم قلت اوكي. قال لي افتحي رجلينك شويه و نومني على ظهري و نام هو بين فخوذي ولحس مكان اللسعه وحسيت بنوار جواي وبدا كسي يفرز عسل شهوتي وبدا يلحس فخذي طالع و نازل وبدات انفاسه تقترب من كسي قام ضغط على كسي قال لي في باعوضه لسعتك هنا كمان شو رايك الحس هنا كمان فانا متهيجه قلت اوكي وغمضت عيوني وبدا يلحس كسي وانا حسيت اني ح يغمى علي وبدا يلحس بقوة ولافع قميصي لنص بطني ولحس كسي و بظري اللي كان واقف ودخل نص لسانه جوة كسي وانا اتاوه من اللذة ومن غير ما احس لقيت يديني ماسكه راس خالد عشان يلحس اكثر و قلبني على بطني ولحس لي طيزة وفتحه طيزي و دخل اصبعه جوة وانا هنا صرخت صرخه خفت احد يسمعنا بس ما كنت مهتمه لشي الا ان خالد يطفي شهوتي وطلع لي قميصي وانا ساعدته وقلبني على ظهري و مص صدري وحلماتي ورضع منها بقوة وجا مص شفايفي و لحس رقبتيقلت له خلاص بليز ريحني ارحمني قام قعد على ركبتهو قال لي افتحي السحاب حق البنطلون وفتحت السحاب وطلع لي زبه واول مرة اشوف زب قدامي وكان كبيررر وقالي مصي بس ما قدرت امصه كله كان عريض وفمي صغير ورقدت على ظهري و رفع رجليني و بدا يحك زبه على كسي طالع و نازل وانا حاسه ان قلبي بوقف من المتعه والنشوة وبدخ يدخل زبه شوي شوي وكان كبير وتالمت وبديت ابكي وهو لمن شافني بكيت وقف وطلع زبي وانا قلت له لا لا توقف نيكني بسرعه قال لي انتي ليه تبكي قلت له من اللذه والمتعه فقام دفع زبه دفعه واحده داخل كسي وحسيت ان رحمي تمزق واحشائي تقطعت وبدا يدخله ويطلعه و حسيت زبه بدا ينتفخ و عرفت انه عايز يكب مويته قلت له كب جوة قالي لا بكب برة و ضغطت عليه بافخاذي و حضنته قوي لحدي ما جاب مويته جوووة كسي و غرقني غرق وقام من فوق وباسني قوي في شفايفي و راح على غرفته وانا استجمعت قواي ورحت اخدت دش حلووو و نمت نومه ولا احلى نووومه بعد اول واحلى نيكه في حياتي

Date: أكتوبر 19, 2019